+تحميل لعبة باتل فيلد 1 BattleField للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

  • ،
  • Admin
تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير، لعبة BattleField 1 من العاب الحرب الشهيرة والتي لها طابع خاص من الحروب الشرسة والعنيفة، لهذا كل من يحب هذا النوع من الحروب يفضل لعبة باتل فيلد 1 لوجد بها المتعة والإثارة والتشويق من نوع أخر غير المعتاد عليه، لذلك نتجه إلى الحصول عليها من المواقع.

هي لعبة من العيار الثقيل مقارنة بالألعاب من هذا النوع، وضعت نفسها في تحدي كبير بين أهم وأكبر العاب تجعلها تتنافس بين الألعاب الأخرى التي لها نفس الطابع، مما جعلها في مستوي المطلوب من اللاعبين ويريدون تجربتها حتى يعرفوا ماذا تحمل من مميزات جديدة.

أصبحت اللعبة تحتل مراتب عالية جداً في عدد التحميل فهي تخطت أرقام كبيرة، لهذا أصبحت تحقق نجاح بهار للشركة المصنعة لها مقارنة بالألعاب الأخرى من نفس المستوي، هناك الكثير من العاب الحروب لكن لا يوجد لعبة تحمل طابع جذاب إلا قليل منهم وتكون لها قصة رائعة.

تحميل لعبة باتل فيلد 1

نبذة عن تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر

لكل من يرغب في الدخول إلى عالم الألعاب القتالية والشرسة لكي يشعر بالحماس والمتعة بشكل مختلف وجديد، تكون لعبة باتل فيلد  1 مناسبة له لما تحمل من طابع جديد على كل اللاعبين الذين يحبون المغامرات الجديدة، هذه القصة تحاكي واقع حقيقي حدث بالفعل.

لهذا يمكننا معرفة القصة بالبحث عنها في البداية وهي ما تجعلنا ننجذب إلى اللعبة أكثر لكي نستمتع بكل الاحداث التي نمر بها، وبهذا يكون هناك اختلاف بينها وبين الألعاب الأخرى التي تكون من نفس تصنيفها، لذلك قامت شركة الألعاب المتخصصة بتحديثها لتناسب الجيل الجديد.

في عام 2016 كانت النسخة الجديدة من تحميل لعبة باتل فيلد 1 تم إصداراها في الأسواق حتى نقوم بتجربتها والبدء في تحميلها، ويمكننا لعبها من خلال البلاي ستيشن او على أنظمة الويندوز مثل الكمبيوتر وتبدأ المغامرة الجديدة والحرب، لذلك نقوم في البداية بالتعرف على كل ما يوجد بها.

قصة لعبة باتل فيلد 1

من خلال موقعنا العاب سيارات نعرض لكم جميع الاحداث تدور حول قصة الحرب العالمية الاولي التي كتب عنها الكثيرين ولها الكثير من المتابعين حول أحداثها، لهذا تم صنع قصة عنها تحاكي الوضع الذي كانت فيه وكل ما يتعلق من عنف وخوف ورعب حدث حينها، ويكون هناك الكثير من الأسلحة بكل أنواعها.

كل ما نتخيله من أسلحة في هذا الوقت متوفر في اللعبة ونستخدمها في الحرب التي ندخلها ضد الأعداء التي نهاجمهم، كل ما نتخيله تقوم به الشركة وتقوم بوضعه في تحديثات اللعبة لكي تكون دائماً مطلوبة من كل اللاعبين، كما يكون لديك إمكانية وجود أسلحة يدوية.

سوف تجد بعد تحميل لعبة BattleField 1 ان هناك أيضاً جيوش بحرية وبرية تقوم باستخدامها للبداء في الحرب بالطرق المعتاد عليها بين جيوش العالم، يكون لديك اختيارات في استخدام الدبابات والأسلحة الثقيلة والعربات المصفحة أيضاً التي تكون ضد الرصاص، كل هذا يجعلك تكون في حرب حقيقة أمام الأعداء.

لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر لها سلسلة تدور فيها كافة الاحداث الشيقة التي تجعلنا نرحب بوجود مثل هذه اللعبة بين العاب الحروب المنتشرة، هناك أشياء قديمة في اللعبة لأن القصة من احداث قديمة فيكون الجرافيك الخاصة بها متواكب مع العصر، لهذا يكون لها تأثير قوي.

التصميمات الخاصة باللعبة تحاكي تفاصيل الحرب في القدم، لذلك كل من يدخل إلى الاحداث يتفاجيء بجودة اللعبة والتقنيات الخاصة بها من كل الجوانب، يوجد في اللعبة مراحل نخوضها تجعلنا نهتم بالنجاح لكي نستكمل الاحداث ونصل إلى الفوز لكي نكسب التحدي الذي نخوضه.

طريقة لعب لعبة باتل فيلد 1 برابط مباشر

يكون لديك القدرة على التمتع بهذه اللعبة مع الاخرين من خلال اللعب اونلاين كما يحدث في جميع الألعاب الحديثة، لهذا تكون المتعة أكثر من أي وقت مضي، وهناك تطور كبير يحدث باستمرار في اللعبة يجعلها تكون الاختيار الأول بين المنافسين لها ويمكننا تكوين فريق كامل.

توجد لدينا صعوبة كبيرة في تعدي المراحل الاولي من المعارك لأننا لسنا على علم بكل شيء يوجد بها، يحتوي الفريق الذي تكونه إلى حد أقصي عدد 64 لاعب وكل هذا يكون من خلال اللعب أونلاين في نفس الوقت، ويكون لديك كافة الأسلحة والمعدات التي نريدها بكل أنواعها.

مع تحميل لعبة باتل فيلد 1 سوف تجدها تختلف كل مرحلة عن الأخرى في الأجواء التي تكون عليها من مناطق متنوعة مثل البيئة الصحراوية وجميع أشكال الحياة الأخرى، وتكون هناك صعوبات نواجه بكافة المراحل التي ندخل بها، كل شيء يكون لديك حتى تقوم بتجربة بالطريقة التي تساعدك في الحرب.

أحداث اللعبة ليس بها أي تزييف أو غير حقيقة وتدخلنا في أجواء خيالية، لكن ما جعل الكثيرين يحبون اللعبة وكل ما يدور بها هي كونها لها أحداث تاريخية تجعل الجميع يريد أن يرجع بالزمن لكي نعيش كل الأجواء، لهذا تزداد الشعبية باستمرار بتتابع ومرور السنين عليها بالاضافة الى تحميل العاب اخرى كثيرة.

حول تحميل لعبة باتل فيلد 1 BattleField

تحمل اللعبة الكثير من الأشياء المذهلة التي نريدها أن تتواجد في كافة الألعاب الإلكترونية وخاصة التي تدور حول الحروب، كل شيء نتخيله يتواجد بها من معدات وأدوات تساعد كل اللاعبين الجدد فهم كل المراحل بها، وتعدد المراحل بها هو من جعلنا نريد خوض التجربة.

كل مرحلة بعد تعميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر مغامرة خاصة وأسلحة مختلفة عن المراحل الاقدم وهذا ما يجعلنا نتقدم أكثر ونربح بالاستمرار، يجب أن يكون للديك خطة وهدف حتى تصل إلى نهاية اللعبة وتجرب كل المراحل التي من المفترض أن نتعرض لها، تنوع الأسلحة جعلنا نستخدم كافة الإمكانيات لدينا.

التخطيط مع الفريق والتحرك بشكل رائع مع الاحداث التي نخوضها والتحدي في مواجه الأعداء التي تريد قتلنا في الاحداث، لكن بالجماعية والقتال بالأسلحة المتوفرة أصبح الوضع أسهل علينا في تخطيهم والقضاء عليهم، وهذا ما جذبنا نحو اللعبة باختلاف القصص الأخرى.

يوفر لك تحميل لعبة باتل فيلد 1 أدوات تساعدك مثل الخريطة التي توجهنا في الوصول إلى المناطق المخصصة لنا ونري من خلالها الاتجاهات، يكون هناك توضيح للاماكن التي تكون بها البؤر الخطرة والتي يجب أن تحمي نفسك منها وتتجهز لها، ويوجد مناطق أخري تقل بها إطلاق النيران.

التحكم في التعامل مع اللاعب الذي قمت باختياره أسهل من المتوقع فكل شيء يكون بها سلسل وجميل ومتناسب مع الأوضاع، ويكون متاح لنا استخدام كل ما هو متوفر من معدات تساعدك في تخطي إطلاق النيران عليك، الفوز في اللعبة يكون نجاح ساحق ومستحق.

صور لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر

تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر
لعبة باتل فيلد 1 برابط مباشر
لعبة باتل فيلد 1
تحميل لعبة Battlefield 1

مميزات تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر

  1. تعتمد اللعبة اللغة العربية بشكل رائع ومتناسب مع الجميع.
  2. الاحداث مشابهة لكل ما حدث أثناء الحرب الحقيقة وهذا ما جذب الجميع.
  3. تعدد المناطق التي توجد في مراحل اللعبة مثل شبه الجزيرة العربية والمملكة.
  4. تنوع واختلاف أنواع الأدوات التي نستخدمها في الحرب تساعدك على خوضها.
  5. وجود اسحلة يدوية بالرغم من وجود أسلحة آلية تكون لها القوة الأكبر في الدفاع.
  6. استخدام جرافيك عالي الجودة يدخلنا في جميع الأجواء التي نريد أن نشعر بها.
  7. تعدد وجود اللاعبين بها ويصل إلى 64 لاعب في نفس الوقت.

روابط تحميل لعبة باتل فيلد 1 للكمبيوتر برابط مباشر

حجم اللعبة : 37GB للكمبيوتر
ترخيص اللعبة: مجاني.
أنظمة التشغيل: Windows





شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار يمكنك ترك تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.