تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر

  • ، ،
  • Admin
تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر بحجم صغير، لعبة GTA V حرامي السيارات وهي اختصار لعبة Grand Theft Auto V أي سرقة السيارات الكبرى بالإصدار الخامس الذي طال انتظاره، بعد حصولها على شعبية لم يسبق لها مثيل في عالم الالعاب، ما لبثت أن تتصدر المركز الأول بين أقرانها.

نشأتها:
اشتهرت هذه العاب جاتا ومنذ أن تم إصدارها عام 1997 بأنها تملك فكرة مختلفة عن الألعاب الأخرى، واتخاذ مفهوم جديد حيث يستطيع اللاعب ممارسة كل انواع الجريمة، كما يمكنك القيام بالمهام وجني المال، وأيضاً يمكنك التجول في المدينة، إضافة إلى كل هذا يمكنك القيام بالسباقات لجني المال وشراء المنازل والأسلحة التي تساعدك في هذه المهام.


أطلقت شركة Rockstar Games تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر في عام 2013 للجماهير التي انتظرها عشاقها بفارغ الصبر وكذلك ينتظرون  إصدار حديث من سلسلة العاب GTA، حيث تتميز بمناظر طبيعية مفتوحة مع أوضاع متعددة سواء كنت متصل بالانترنت او بدونة فهي تتيح لك الاستمتاع هذا الإصدار المميز للحصول على ميزات إضافية أيضًا، إنه لعبة GTA V الشهيرة الممتعة والرائعة مع رسومات وأسلوب لعب وقصة رائعة غامرة.
 

نبذة عن تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

الشخصيات:
تعيدك لعبة جاتا 5  إلى San Andreas التي لم تلقى شهرة كبيرة،  لكن جاءت لعبة GTA  V بمميزات رائعة، تتبع قصة جاتا 5 الشهيرة حياة ثلاث شخصيات رئيسية هم - مايكل وتريفور وفرانكلين. كل واحد له سمات شخصية فريدة ستوقعه في كثير من الأحيان في المشاكل.

بعد تحميل لعبة GTA V من ميديا فاير كاملة يمكنك التبديل بين الشخصيات بحرية في، واختيار الأهداف الأساسية أو المهام الجانبية، يدفعك الأول نحو نهاية القصة، بينما يمنحك الأخير الأموال والخبرة للحصول على أسلحة وعناصر أخرى أفضل، إذا كنت تهتم بالعقارات والمركبات ، فيمكنك استخدام ثروتك المجمعة لشراء العديد منها في المدينة.

بالطبع، تقوم اللعبة على اساس الجريمة، لذا يمكنك اللجوء إلى العنف والسرقة للمطالبة بالأصول مجانًا، يعد تحميل لعبة Grand Theft Auto V أكثر ملاءمة للجمهور الناضج، حيث يحتوي على عناصر من الجريمة والمخدرات والعنف الشديد، ستحتاج أيضًا إلى اتخاذ قرارات حاسمة خلال أجزاء محددة من لعبة جاتا 5، والتي ستؤثر على النتيجة المهمة.

المزيد عن تحميل لعبة GTA 5 للكمبيوتر

نجاحات:
يأتي تحميل لعبه GTA 5 بحجم 38 جيجا ليتناسب مع دقتها العالية وجودتها ومؤثراتها الصوتية الجميلة ومع عدد المهام الكبير، تمنحك GTA V إمكانية اللعب وسط سيارات كثيرة، بعضها يعد من أجمل سيارات العالم، وتعد تحميل لعبة جراند ثفت أوتو من افضل العاب السيارات فقد تم إنتاج هذه اللعبة من قبل Rockstar North وتم نشرها من قبل Rockstar.

بلغت عائدات تحميل لعبة GTA V للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة والمتوسطة وفي ال24 ساعة الأولى من صدورها 800 مليون دولار أمريكي، كما حققت حوالي 13 مليون نسخة، وحصلت على عدة جوائز منها جائزة لعبة العام، وهي جائزة تمنح لأفضل ألعاب الفيديو وأكثرها تحقيقاً للمبيعات.

تحقيق الاهداف:
حقق تحميل GTA V هذا النجاح الباهر الذي وضع علامته في التاريخ لعام 2013، بسبب أنواع السيارات الحديثة والأسلحة والمهمات الرائعة التي لم تكن موجودة في النسخ السابقة، هذا ما جعل GTA V تعتبر و تعد اليوم واحدة من اروع ألعاب جاتا منذ إطلاقها.

تحميل لعبة جاتا 5 من ميديا فاير مضغوطة مجانا مع التحديثات، سوف اللاعبون قادرون على اكمال جزء كبير من المهام، قم بتحقيق الهدف، تحصل على عائد جيد جدًا من التعويضات المستلمة، وذلك مع أحدث اصدار الأن في ساحة ألعاب الواقعية والاكشن.

أحداث لعبة جاتا 5

القصة:
تجري أحداث لعبة جاتا 5 داخل مدينة سان أندرياس الوهمية، قرب ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يوجد فيها الوديان والجبال، القواعد العسكرية، والغابات وغيرها من الأماكن المصممة بصيغة 3D ثلاثية الأبعاد، كما تحتوي على رسومات فائقة الدقة والجودة، كما تميزت عن النسخ السابقة بمؤثراتها الصوتية لكل ما يوجد داخل اللعبة.

إذاً ماذا تنتظر، بينما يحلم الكثيرون تنزيل لعبة GTA 5 بشكل مجاني تماماً، حصرياً من موقعنا، يمكنك التنزيل من الرابط أسفل المقال وتحميل العاب أخرى لتبدأ رحلة مليئة بالإثارة والتشويق.

معلومات تحميل لعبة GTA V برابط واحد مباشر

المدن:
تتضمن لعبة جاتا 5 للكمبيوتر، مجموعة من الحركات المرئية والمحددة الرئيسية لجعل المدن Los Santos و Blaine County أكثر استمتاعا للاعبين عن الأوقات الأخرى وتجعلها دائمة في ذاكرة اللاعب، وعلى الرغم من القوة التى تعمل بها اللعبة والاداء الخارق لها واحتياجها الى اجهزة قوية تتحملها.

الجرافيك:
وبعد تحميل لعبة قراند ثفت أوتو للكمبيوتر تجد عرضها للصور والفيديو غاية فى الروعة والدقة حيث تعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية في 1080 بكسل، مع القدرة الاضافية الى عرض الفيديو كذلك 4K، وسيشهد اللاعبون قدرًا من التحسينات التى توجد بها من روعة التصميم وجمال الصورة وسهولة الاداء والحركة للاعبين

الفكرة:
فكرة لعبة جاتا 5 هي تأتى بشخص متجول في الشارع، يستطيع هذا الشخص السرقة بكل انواعها سرقة السيرات والطائرات وغيرها الكثير، ويقوم هذا الشخص المتمثل في الشخصيات التى تختارها من بين مايكل وتريفور وفرانكلين بكل شئ مخالف للقانون السرقة والضرب والقتل وغيرها من القطاعات المروعة والمزعجة من النشاطات  الإجرامية.

الشرطة ومصادر الاخبار في GTA 5، هم المنافس لهذه الشخصيات التي تقوم بأعمال مخالفة وتدور احداث اللعبة على هذا الشأن من قيام اللاعب بالسرقة وتدور خلفة الشرطة للامساك به وتقديمة للعداله.
 

صورة GTA V


مميزات تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر

تمتلك هذه اللعبة مميزات عديدة أهمها :
  1. تعمل لعبة جاتا 5 على جميع أنظمة ويندوز فأياً كان نظام جهازك، ويندوز 7 أو 8 أو حتى ويندوز xp فإن اللعبة ستعمل بشكل ممتاز.
  2. من أهم ما يميز اللعبة هو الجرافيك الخرافي الموجود فيها.
  3. تدعم اللعبة البلاي ستايشن والانبوكس والاكس بوكس أيضاً.
يمكنكم تنزيل لعبة جاتا 5 من الرابط أسفل المقال

فيديو شرح تحميل لعبة GTA V



الحد الادنى للمواصفات

نظام التشغيل:  Windows 7 64 Bit او الاحدث منها
البروسيسور: Intel Core 2 Quad CPU Q6600 @ 2.40GHz (4 CPUs) / AMD Phenom 9850 Quad-Core Processor (4 CPUs) @ 2.5GHz
الذاكره: 4GB
كارت الشاشة: NVIDIA 9800 GT 1GB / AMD HD 4870 1GB (DX 10, 10.1, 11)
كارت الصوت: 100% DirectX 10 compatible
مساحة الهارد ديسك الفارغة: 72 GB

المواصفات الموصى بها

نظام التشغيل:  Windows 7 64 Bit او الاحدث منها
البروسيسور: Intel Core i5 3470 @ 3.2GHZ (4 CPUs) / AMD X8 FX-8350 @ 4GHZ (8 CPUs)
الذاكره: 8GB
كارت الشاشة: NVIDIA GTX 660 2GB / AMD HD7870 2GB
كارت الصوت: 100% DirectX 10 compatible
مساحة الهارد ديسك الفارغة: 72 GB

تحميل لعبة جاتا 5 GTA للكمبيوتر برابط مباشر

انقر على الزر أدناه لبدء تحميل لعبة GTA V، إنها رائعة، بمجرد التحميل البدء في اللعب، كذلك اعددنا لكم روابط مباشرةا للإعداد بشكل صحيح.
ترخيص اللعبة: Free.
أنظمة التشغيل: Windows





شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع
  1. هذا اللعبة رائعة جدا

    ردحذف
  2. لعبة جاتا من اكتر الالعاب ال بحبها

    ردحذف
  3. من افضل الالعاب الي جربتها شكرا لك

    ردحذف
  4. جربت التحميل اكتر من مرة من مواقع كتير ولم ينجح معى الا الموقع دا شكرا

    ردحذف
  5. يطلب منى باسورد لفك الضغط اين هو

    ردحذف
  6. باسورد فك الضغط موجود فوق الروابط باللون الاحمر

    ردحذف
  7. اللعبة الافضل على الاطلاق بلا منازع

    ردحذف
  8. حاولت كتير تحميل اللعبة من اكثر من موقع ولم ينجك معايا الا الموقع دا

    ردحذف
  9. 😐😐😐😐

    ردحذف
  10. اللعبة جميلة جدا شكرا لك

    ردحذف
  11. ممكن حد يعرفني افك الضغط ازاي

    ردحذف
  12. ممكن باسوورد فك الضغط

    ردحذف
  13. مرحبا يعطيكم العافيه ممكن باسوورد فك الضغط

    ردحذف
  14. اللعبة لا تحتاج إلى باسورد فك الضغط

    ردحذف