تحميل لعبة جنرال زيرو اور Generals Zero Hour للكمبيوتر برابط ماشر ميديا فاير مجانا

  • ، ،
تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر برابط ماشر ميديا فاير مجانا، لعبة Generals Zero Hour فى إطلالتها الجديده مع جميع الإضافات التى يمكن ان نذكرها فى هذه الموسوعة الكبيرة التى لاقت العديد من عمليات التحميل، والإقبال الكثيرين نظرا لما تحتوى عليه من أمور غاية فى المتعة والتقدم من حيث التخطيط والتركيز وإقتناص مجموعة من الاهداف بضربة واحدة.

فنحن الأن امام لعبة ضمن العاب ذكاء التى يمكن ان نقوم من خلالها بإستخدام ذكاءنا فى تطوير هجومنا من اجل أن نصل الى النقطة التى يمكننا من خلالها ان نشير الى الفوز بشكل مما يسبب لنا متعة غير مسبوقة.

ولكن هل يجدر بنا ان نذكر لعبة جنرال 2019 ولا نذكر إضافات الجيس الروسى الجديده التى تم وضعها فى الحسبان من أجل أن تصل فى النهاية الى الكم الكبير والمنشود من المتعة فى لعبتنا اليوم وهذا يمكن أن نترجمه حرفيا من خلال التخطيط الذى يمكننا منه اللعبة، بالإضافة الى التحديث الصينى الأحمر وذلك يمكننا من ان نصل الى كل ما نريده فى هذه فى لعبة واحده إشتمت كافة التحديثات التى قامت بها الشركة المطورة المسؤولة عن هذه النسخة المطورة من بين تحميل العاب الاخرى.

حول تحميل لعبة جنرال

يمكنكم من خلال تحميل لعبة جنرال أن تقوموا بتكوين الجيوش وإعداد العدة والتخطيط من أجل ان تقودكم الى الكثير من التجارب التى تم وضعها فى هذا الإصدار الذى تم إدخال الكثير من التعديلات والإضافات عليه من أجل ان تروا فى ذلك الكثير من الإنتصارات وغير ذلك من المغامرات الاخرى، حيث أنه لابد وان تعرف أنه فى هذه النسخة يوجد القوت الأميريكية التى تتمركز جيدا والعديد من الجيوش الاخرى التى يمكنك التخطيط من أجل ان تتمكن من شن حرب قوية للغاية.

حيث أنه لابد ان تكون على إستعداد تام من أجل أن لا تتلقى الضربات القوية التى تنحيك جانبا، فالامر بعد إجراء تنزيل لعبة جنرال لا تحسبة سهلا ولا هينا، فالأمر يعد أكثر خطورة مما تتصور على الإطلاق، فهذا يتطلب منك ان تكون على دراية كبيرة بما يحيطك من مخاطر جراء الإضافات الجديده التى تم إدخالها على لعبة اليوم والتى شكلت قوة أكبر وتتطلب يقظة أكبر منك من أجل ان تتخطى هذه العقبات والتى لن تتمكن من خلالها من الإفلات من الضربات القاسية.

خصائص ومميزات لعبة جنرال

  1. تم العمل على أدخال إضافات جديدة طالت الجيس الروسى والجيس الصينى.
  2. تقوم على أساس الكم العالى من الإعتماد على الذكاء.
  3. يجب عليك فى داخل لعبة جنرال حشد القة والتخطيط من أجل الفوز.
  4. تحتوى اللعبة على مؤثرات الصور والصور الفعالة مع الأجواء.

عن تحميل لعبة جنرال من ميديا فاير

ننصح بعد تحميل لعبة جنرال 2019 من بين تحميل العاب الكمبيوتر قبل أن تقرأ المعلومات سالفة الذكر فى المفال وذلك لعدة أسباب ... منها أنه يجب عليك أن تكون على دراية تامة بما سوف تتلقاه وتواجهة داخل هذه اللعبة، حيث ان الأمر كما ذكرنا ليس معروفا وليس سهلا بعدما تم إدخال العديد من الإضافات للجيوش القوية التتى تحتلف المكان البارز القور الذى يمكن من خلاله ان تتهدد الجميع، لذا فإنه يجب عليك ان تجتاز العديد من التطلعات التى من خلالها يمكنك أن تفوز فى اللعبة مع وضع الإستراتيجية الصحيحة والتفكير المحكم الدقيق.

صور من لعبة جنرال


متطلبات تشغيل لعبة جنرال

نظام التشغيل: Windows 7/8/8.1/10
البروسيسور: 800 MHz Intel Pentium III
الذاكرة:128 MB
كارت الشاشة: GeForce2+ 32 MB
مساحة الهارد المطلوبة: 1400 MB
DirectX: DirectX v8.1


رابط تحميل لعبة جنرال للكمبيوتر

حجم اللعبة : 400 M.B
ترخيص اللعبة: مجاني.
أنظمة التشغيل: Windows




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار يمكنك ترك تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.