تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر مضغوطة مجانا

  • ، ، ،
تحميل لعبة GTA San Andreas موجود الان لكل المحبين الذين يتابعون معنا سلسة العاب جاتا التى تمت إصدارها الشركة المشهورة للغايه "روك ستار"، كما يمكن ان تقوم بالعديد من الأفعال الغير تقليديه تلك التى تتمتع بالعديد من الأشياء الغير ممله والتى سوف تتمتع بها فى هذه الأفعال التى سوف توم بالغطلاع عليها من خلال قيامكم بتحميلها من بين تحميل العاب الكمبيوتر الان مما سوف يهيئ لكم أن تكونوا على قدر كبير من الحكمه التى تقوم فى الأساس على جعلكم الأن فى مكان بعيد للغايه مما تتوقعونه فى يومنا هذا.

كما أنك الأن بعد تحميل لعبة GTA San Andreas الاصلية من ميديا فاير، يمكن أن تمارس العديد من الأفعال الغير مرغوبة ولكن فى نفس الوقت تهيئ لكم إمكانات كثيره للغاية مما يمكن أن تقوموا من خلال بالعديد من الأفعال التى تجعل منكم الأن تعيشون حالات إجرامية يمكن ان تتسبب لكم فى أن تصبحوا من خلالها فى إمكانات مختلفه تغير من واجبكم تجاه أى شئ، كما تحتوى لعبة اليوم العديد من الأماكن الجديده التى يمكن أن تقوموا بزيارتها وتفقدها والتى تختلف عن غيرها من الألعاب فى هذا المجال الجديد.

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر بحجم صغير

حول تحميل لعبة GTA San Andreas

من الممكن الان أن تقوموا بزياة العديد من الأماكن التى يمكن أن تجعل منكم الأن أفعال لن تترددوا فى تكرارها من خلال أن تقوموا بـ تحميل لعبة جاتا سان اندرس التى يمكن أن تقوموا الأن بتنزيها مجانا من خلال رابط مباشر من ميديا فاير يجعلك لكم اللعبة سهلة التنزيل.

كما أننا الأن بصدد الحديث عن اللعبة التى تقوم فى الأساس على شخصيات مختلفة تجعل منكم فى هذا المجال أماكن لم تروها من قبل، بالإضافة الى العديد من الأسلحة التى سوف تقوموا بتجربتها مما سوف يعطى لكم أولوية وتطور فكر يسمح لكم بأن تتقدوا من خلالها بالعديد من الأشياء التى لن تروها مطلقا فى الإصدارات التى سبقت لعبة اليوم.

كما يمكنكم أيضا من خلال تحميل لعبة GTA San Andreas مضغوطة بحجم صغير أن تتميزوا عن غيرها من الألعاب الأخرى التى تقوم على نفس فكر العاب القتال التى يمكن الحديث عنها فى هذا المجال الذى يمكن أن تنالوا بها العديد من الامور التى يمكن الحديث عنها مطولا مما يتيح لكم ان تقوموا بزياره العديد من الأماكن التى تتفاعل تلقائيا مع الجو الإجرامى.

ذلك الذى يجب أن تتفقدوا من خلاله العديد من الأمور والأشياء التى يمكن أن تشكل عليكم خطرا من جانب العديد من العصابات الاخرى، كما تتميز اليوم لعبة جاتا سان اندرس بأنه يمكنك أن تقوم بقيادة وركوب الدراجات التى لم تقوم الفكرة من قبل على إدخالها لهذه الإمكانية من قبل والتى تختلف تمام عن غيرها من بين تحميل العاب عموما.

الأهم فى لعبة جاتا سان اندرس

الكثير من الإجراءات الكثيرة فى تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الاصلية يمكن أن تتسبب فى هذا المجال الواسع من العمليات الإجرامية التى لابد من التعامل معها بكافة أنواع الأسلحة التى يمكن أن تقوم من خلال تحميل اللعبة بالدخول إلى معارض بيع الأسلحة المتوفرة بشراهه داخل هذه اللعبة.

نظام اللعب بشكل عام سوف يكون فى غاية المتعة من خلال الإقدام على تنزيل هذه النسخة واللعب في نظام الـ MTA أي نظام اللعب الجماعي، والعمل من أجل الوصول إلى أكثر النقاط التى معها لابد وأن تسعى من أجل الحيلولة دون فقد أي من المهمات التى تسعى من أجلها.

الكثير من المهما سوف تكون مكلف بها وعلى عاتقك بشكل كبير، لذلك فإن الأمر يعد محط طلب كبير من قبل الكثيرين الذين يقوموا بعمل العديد من عمليات البحث عن مثل هذه الألعاب ونقثد هنا الألعاب التى تجمع بين العمليات الإجرامية وغيرها من أعمال الشغب الاخرى مقرونة بسباقات السيارات والهروب من خلال توقيف المارة والإستيلاء على سياراتهم بشكل عنيف.

صور عن لعبة GTA San Andreas


مميزات تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

  1. الجرافيك الغير معقول على الإطلاق يمكن أن تستمتع به الان من خلال أن تتسارع فى أن تقوم ببدء تشغيل اللعبة.
  2. حصلت لعبة جاتا سان اندرس على نماذج ثلاثية الأبعاد بشكل من الامور المفصلة وفرض أوضاع اللعب.
  3. تقوم اللعبة على أسااس قصة مستوحاه من فعل مثير فى داخل ولاية سا اندرياس.
  4. كما حصلت اللعبة أيضا على المراد التى تتصف بأنها عالية وفائقة الجودة.
  5. تم إدخال بعض التعديلات على لعبة اليوم لكى تتناسب مع التطورات.
  6. كما أن الصور التى تتكون منها اللعبة فائقة الجوده والدهشة.

متطلبات تشغيل لعبة GTA San Andreas بحجم صغير

قبل أن تبدأ في تحميل لعبة جاتا سان اندرس GTA San Andreas، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات تشغيل هذه اللعبة.
تم الاختبار على Windows 7 64 بت
نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10
وحدة المعالجة المركزية: معالج Pentium III بسرعة 1 جيجاهرتز أو معالج AMD Athlon
ذاكرة الوصول العشوائي: 256 ميجابايت
حجم التنصيب: 3.3 جيجابايت
مساحة القرص الصلب: 4 جيجابايت


يمكنك تحميل جاتا سان اندرس بالشفرات من هنا

رابط تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر الاصلية بحجم صغير





شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار يمكنك ترك تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.