تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers 2019

  • ، ،
  • Admin
إذا كنت من محبي ألعاب الأكشن والمغامرات، فإن لعبة صب واي سيرفرس هي اللعبة المثلى لك.
تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers، وتعني متزلجي قطارات الأنفاق، تعد من أكثر الألعاب شهرة على مر التاريخ، حيث اشتهرت بشدة بين عامي 2016 و2017، إلى أن أصبحت اللعبة المثلى التي يلعبها الناس في كل يوم، حيث أصبحنا نراها على كل هاتف محمول، ولذلك قامت الشركة المنتجة بإصدار نسخة للحاسوب، أي أنه ومن هذه اللحظة سيصبح بإمكانك لعب لعبة طب واي (متزلجي قطارات الإنفاق) على حاسوبك أيضاً، ومن خلال المقال التالي سنقدم لكم جميع المعلومات التي تحتاجونها للعب لعبة متزلجي قطارات الأنفاق (صب واي)

تحميل لعبة صب واي

نبذة عن لعبة طب واي Subway Surfers

تم إصدار لعبة Subway Surfers عام 2016 من قبل شخص يدعى Kiloo، لتصبح من أقوى وأشهر الألعاب على الإطلاق حيث حصلت هذه اللعبة على أكثر من 1 مليار تحميل منذ تاريخ إصدارها، لتحطم الأسواق وتحقق نجاحاً باهراً فاق جميع توقعات الشركة المنتجة، ومن ثم قامت الشركة بإصدار نسخة من اللعبة للحاسوب، حيث يمكن لعب هذه اللعبة على جميع أنظمة الحواسيب بدون استثناء، وهذا يعني أنه أياً كان نظام جهازك، ويندوز 7 أو 10 أو ويندوز XP، فلن يكون هناك مشكلة عند تنزيل لعبة صب واي سرفر، إضافة إلى أنها تأتي بحجم صغير جدً يناسب جميع الحواسيب، على عكس الألعاب الحديثة، التي نشاهدها يومياً، والتي تشكل حملاً وضرراً كبيراً على الحاسوب.

من داخل لعبة صب واي Subway Surfers

تجري أحداث اللعبة حول متزلج يقوم بالهروب من الشرطة على قطارات الأنفاق، الأمر الذي يمكننا استنتاجه من اسم اللعبة. تختلف هذه اللعبة عن لعبة Temple Run إلى حد ما، حيث أنه في هذه اللعبة لا يمكنك التحكم بسرعة شخصيتك، بل تزيد من سرعتها مع زيادة الوقت التي تتحمله قبل أن تصطدم بأي شيء وتخسر. تحتوي هذه اللعبة على ثلاثة مسارات، يمكنك التنقل فيما بينها عن طريق وضع إصبعك على الشاشة والتحريك يميناً ويساراً، ولكن اللعبة ليست بهذه السهولة، بل ستضع اللعبة عدة عوائق وحواجز في طريقك، وعليك تفاديها عن طريق الدحرجة على الأرض، إضافة إلى القفز، وأيضاً ستمنحك عدة أشياء تساعدك في طريقك، كحذاء يجعل قفزتك أعلى، أو صاروخ ليزيد من سرعتك وجمعك للأموال.
كما عودناكم أحبائي، يمكنكم تحميل اللعبة من خلال موقعنا تحميل العاب عن طريق النقر على الرابط أسفل المقالة، أو النقر على كلمة تحميل.

مميزات لعبة صب واي Subway Surfers

تأتي اللعبة بعدة مميزات وإضافات جعلتها تتفوق على جميع الألعاب الأخرى، كما جعلتها تحصد ملايين من عمليات التحميل، ومن هذه المميزات نذكر:
  1. أكثر ما يميز اللعبة هو رسوماتها وألوانها الرائعة، إضافة إلى الدقة والجودة، التي تجعلك تشعر وكأنك تلعب على أرض الواقع.
  2. تمنحك اللعبة عدة شخصيات مدفوعة عليك جمع الأموال لأجل فتحها، وفي البداية تمنحك شخصيتان مجانيتان.
  3. على عكس جميع الألعاب التي تنتهي عند انتهاء وختم مراحلها، فإن لعبة صب واي سرفر تمنحك إمكانية لعبها بشكل دائم، حيث الهدف منها هو تجميع أعلى نتيجة، وليس إنهاء بعض المهام.
ماذا تنتظر؟! هيا قم بتحميل اللعبة عن طريق الرابط أسفل المدونة، وابدأ بتحدي أصدقائك، وتحقيق أعلى النتائج.

صور لعبة صب واي سيرفرس


لعبة صب واي سيرفرس

تحميل لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers

روابط تحميل لعبة صب واي Subway Surfers

حجم اللعبة : 123.53 MB للكمبيوتر
حجم اللعبة: 75MB للاندرويد
حجم اللعبة: 176.7 MB للايفون
ترخيص اللعبة: Free.
أنظمة التشغيل: Windows, Android, IOS

ويمكنكم تحميل برنامج Microsoft Visual C++ لمن ليس لدية حتى تعمل اللعبة بشكل صحيح




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع