تحميل لعبة بيس 2019 PES للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر بحجم صغير ميديا فاير

  • ، ، ،
  • Admin
تحميل لعبة بيس 2019 Pro Evolution Soccer، تعد لعبة PES 2019 من أفضل الإصدارات التي تم إصدارها من العاب كرة القدم على مر العصور، حيث يتم لعب هذه اللعبة من قبل الجميع كباراً وصغاراً، ويعود الفضل في ذلك إلى التحديات المثيرة التي تقدمها، حيث ستقضي عليها العديد من الساعات يومياً، وذلك لما تمنحه اللعبة من متعة كبيرة جداً وخيارات كثيرة جداً سنعرفكم عليها من خلال المقال التالي، إضافة إلى رابط التحميل المباشر:

مرة أخرى، أصدرت Konami إصدارًا جديدًا من لعبة بيس 2019 بقصد المواجهة القوية بينها وبين لعبة FIFA من قبل شركو EA Sports، على الرغم من أن بعض الناس يعتقدون أنه سيكون هذا العام أكثر صعوبة من أي وقت مضى. وهذا على الرغم من الفوز بجائزة Game Critics كأفضل لعبة رياضية في E3 2019 الأخيرة لكننا لا نعرف ما إذا كان ذلك سيكون كافيًا للمنافسة بين الشركتين المتخصصتين فى مجال العاب كرة القدم.

نبذة عن تحميل لعبة بيس 2019:

تم تطوير اللعبة من قبل شركة KONAMI الغنية عن التعريف، والمشهورة على مر العصور بإصدارها لألعاب كرة القدم، حيث قامت بإصدار أكثر من 27 جزء من ألعاب كرة القدم منذ بداية مسيرتها، ونظراً لإعجاب الناس الكبير بالألعاب التي تقدمها، فقد حرصت هذه الشركة على إصدار نسخة من اللعبة في كل سنة، كما حرصت على إصدار نسختين للحاسوب و لأجهزة الأندرويد.

منذ أن تم إصدار هذه اللعبة فقد حظيت بالكثير من الإعجاب من قبل اللاعبين، حيث حصدت أكثر من 10 ملايين من عمليات التحميل، إضافة إلى حصولها على تقييم عالي بقيمة 4 نجوم ونصف، والذي يعد نادراً أن تحصل لعبة ما على تقييم عال كهذا، لكن نظراً لإمكانيات اللعبة المرعبة في روعتها فقد استطاعت الحصول على هذا التقييم العالي.

وعند تحميل لعبة بيس 2019 سوف تجدها بحجم كبير نوعاً ما، لكن ذلك لكي يتوافق مع إمكانيات وإضافات اللعبة الرائعة، إضافة إلى مؤثراتها الصوتية ودقتها العالية، كما تعمل اللعبة على جميع أجهزة الويندوز والايفون والاندرويد، بدون تشكيل أي حمل زائد على الحاسوب، عكس الإصدارات القديمة التي تم إصدارها من اللعبة.

من داخل لعبة بيس PES 2019:

من منا لا يعرف هذه اللعبة، فبعضنا قد قضى معظم طفولته يلعبها، لكن لعبة بيس 2019 Pro Evolution Soccer حملت لنا الكثير من المفاجآت الغير متوقعة، إضافة إلى الكثير من المميزات التي جعلتها تتفوق على النسخ السابقة المتشابهة إلى حد كبير، حيث تحتوي اللعبة على جميع النوادي الأوروبية المعروفة.

 إضافة إلى إمكانية المشاركة في منافسة للوصول للكأس والفوز، كما يمكنك بدأ فريقك الخاص، وخوض المباريات لجمع المال، ومن ثم تطوير فريقك، وشراء لاعبين جدد، مما يزيد من قوة فريقك، كما تتميز اللعبة بإمكانية جمع النقاط، ويمكنك رؤية مرتبتك وكم من النقاط جمعت وغيرها الكثير من المميزات الرائعة.

يمكنكم تحميل اللعبة عن طريق النقر على الرابط أسفل المقالة من خلال موقعنا العاب سيارات، أو من خلال النقر على كلمة تحميل أسفل المقالة، والتي ستوجهكم إلى رابط مباشر للتحميل، وبدون أي إعلانات مزعجة.

صور من داخل لعبة بيس PES 2019:


مميزات تحميل لعبة بيس PES 2019 للكمبيوتر

  1. تمنحك اللعبة خيارين للعب وهما:
    1. فردي: يمكنك إنشاء فريقك الخاص وجمع المال لتطويره.
    2. زوجي: وفي هذا النمط يمكنك اللعب ضد أصدقائك عن طريق البلوتوث.
    • تتميز اللعبة بأحدث المؤثرات الصوتية على الإطلاق، والتي تشعرك وكأنك داخل اللعبة.
    • تحتوي اللعبة في هذا الإصدار على جميع الفرق والنوادي المعروفة، عكس النسخ السابقة.
      ماذا تنتظر؟! هيا قم بتحميل اللعبة عن طريق النقر على كلمة تحميل، لتبدأ في تحدي أصدقائك والفوز في المنافسات.

      تنزيل لعبة بيس 2019 بحجم صغير اضافة جديدة لسلسلتها

      تحتوي لعبة بيس 2019 على كل ما يمكن أن يجعله متابعة لائقة لألعاب PES القديمة، لديها رسومات واقعية للغاية إلى جانب عناصر التحكم الصلبة وحركة اللاعبين التى اصبحت اكثر سلاسة وواقعية اكثر. كذلك لديها القليل من الفواق عندما يتعلق الأمر بحملتها عبر الإنترنت، وليس لديها قائمة مرصعة بالنجوم مثل ألعاب FIFA. ومع ذلك ، لا تزال لعبة رائعة بشكل مثير للدهشة.

      وبخلاف ألعاب كرة القدم، سوف تحصل من خلال تحميل لعبة بيس 2019 على فرصة للتحكم في الشخصيات في الملعب بشكل رائع وتوجيه تطوراتهم، على سبيل المثال ، الجري، التمرير، وهذه مجرد البداية. عرض ترتيب Pro Evolution Soccer باستمرار على اللاعبين، وتجربة إعادة إنتاج رائعة تدريجيًا من شركة كونامي فيما يتعلق بتعديل كرة القدم إلى لعبة على الكمبيوتر.

      متطلبات تشغيل لعبة PES 2019

      نظام التشغيل: Windows 7 أو أعلى
      ذاكرة الوصول العشوائي: الحد الأدنى المطلوب هو 4 جيجابايت
      بطاقة الجرافيكس: NVIDIA GTX / 670
      دقة الشاشة: 1280 × 720
      متطلبات مساحة القرص الصلب: الحد الأدنى المطلوب 30 جيجابايت

      روابط تحميل لعبة بيس PES 2019 للكمبيوتر برابط مباشر

      "باسورد فك الضغط للرابط الأول"
      www.roxigames.net
      حجم اللعبة: 10 GB للكمبيوتر
      حجم اللعبة: 94MB للاندرويد
      حجم اللعبة: 1.8 GB للايفون
      ترخيص اللعبة: KONAMI.
      أنظمة التشغيل: Windows, Android, IOS




      شاهد ايضاً احدث المواضيع
      المزيد من أحدث المواضيع

      إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار يمكنك ترك تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.