تحميل لعبة الدومينو 2018 Domino للكمبيوتر والاندرويد والايفون مجاناً

  • ، ،
  • Admin
إذا كنت من عشاق ألعاب التركيز والتخطيط فأنت في الموقع المناسب، حيث نقدم لكم تحميل لعبة الدومينو التي تعد من أفضل ألعاب التخطيط والتركيز، والتي تتطلب كمية كبيرة من الذكاء والتركيز الشديد، والهدف من اللعبة بشكل رئيسي هو تنمية الذكاء بين اللاعبين، ومن خلال المقال التالي نقدم لكم شامل معلومات لعبة الضومنة، إضافة إلى رابط التحميل المباشر:

تحميل لعبة الدومينو 2018 Domino

نبذة عن لعبة الدومينو 2018 Domino:

تم تطوير ونشر لعبة الدومينو عن طريق مجموعة من نخبة المطورين والناشرين، لتفوق جميع توقعات الناشرين والمطورين، إذ باتت إحدى أقوى ألعاب التخطيط والتركيز على مر التاريخ.
منذ أول إصدار للعبة الدومينو، حظت بإقبال كبير جداً من قبل اللاعبين، وأصبحت أفضل ألعاب الذكاء والتفكير، مما أدى إلى حصولها على تقييم عالي بقيمة 4 نجوم، إضافة إلى أكثر من 15 مليون من عمليات التحميل من كافة أنحاء العالم.
اهتمت الشركة المنتجة بمنح جميع اللاعبين إمكانية تجربة لعبة الضومنه، حيث جعلتها مجانية تماماً، إضافة إلى حجمها الصغير جداً، والذي لا يتعدى ال50 ميجا بكسل، كما تعمل على جميع أنظمة الويندوز بدون استثناء وأياً كان نوع أو نظام الجهاز، ويندوز 7 أو ويندوز 10 أو ويندوز اكس بي والكثير غيرها، إضافة إلى أن اللعبة لا تشكل أي ضرر أو حمل زائد على الجهاز، كما في الألعاب التي نراها حالياً، والفضل في ذلك يعود إلى حجمها الصغير مقارنة بإمكانياتها الأكثر من رائعة.

من داخل لعبة الدومينو 2018 Domino:

من منا لا يعرف الدومينو الشهيرة؟ بالطبع جميعنا يعرفها، لكن نظراً لعدم شهرتها الكبيرة في الوطن العربي، سنقوم بشرحها في الجمل القليلة التالية. يقوم مبدأ اللعبة حول عدة قطع مكتوب عليها عدة أرقام، وهذه الأرقام هي عبارة عن مجموعة من النقاط، وهذه النقاط تقسم إلى قسمين، ويتم قراءة هذه الأرقام على هذا الشكل، مثلاً: 6÷6 أو 3÷2 والكثير غيرها، ويعد الرقم 6÷6 أكبر هذه الأرقام، وهناك العديد من الأشياء التي ستقوم بتعلمها بنفسك من خلال لعب اللعبة لمرات عدة، وأيضاً عن طريق لعب الخيار التعليمي للعبة، الذي يتيح لك تعلم اللعبة بشكل موسع وبالتفصيل.
كما عودناكم أحبائي، ستجدون رابط التحميل في أسفل المقالة، ويمكنكم النقر عليه لبدء التحميل، أو النقر على كلمة تحميل، التي ستنقلكم إلى رابط التحميل المباشر، وبدون أية إعلانات مزعجة.

مميزات لعبة الدومينو 2018 Domino:

اهتمت الشركة المنتجة بجعل هذه اللعبة واحدة من أقوى ألعاب التخطيط والتركيز، ولذلك فقد عملت على إضافة العديد من المميزات والإضافات الرائعة، ومنها:
  • تتميز اللعبة بصيغة ال3D ثلاثية الأبعاد، من حيث القطع وكل شيء، التي تحاكي الواقع بشكل كبير.
  • تأتي اللعبة بشكل مجاني تماماً وحصرياً من موقعنا، لمنح جميع اللاعبين فرصة تجربتها.
  • تتميز اللعبة بأنها تزيد من ذكاء اللاعب بشكل كبير، وذلك عن طريق لعبها لمرات عدة.
هيا قم بتحميل اللعبة، لتحدي أصدقائك وإبراز ذكائك.

تحميل لعبة الدومينو 2018 Domino للكمبيوتر والاندرويد والايفون برابط مباشر

حجم اللعبة : 3.4 MB للكمبيوتر
حجم اللعبة: 88 MB للايفون
ترخيص اللعبة: Free.
أنظمة التشغيل: Windows, Android, IOS




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع