تحميل لعبة كروس فاير CrossFire للكمبيوتر برابط مباشر

  • ، ،
  • Admin
إذا كنت من محبي العاب القتال والأكشن والحروب، فإن هذه اللعبة هي المناسبة لك تحميل لعبة كروس فاير Cross Fire، وتعني عبر النار.
ومن اسم لعبة كروس فاير يمكننا أن نستنتج أن أحداث اللعبة تدور حول الحروب، حيث عليك اجتياز المهام وجميع العوائق، التي ستضعها اللعبة أمامك.
كما تميزت هذه لعبة كروس فاير بحصولها على شعبية امتدت على نطاق واسع جداً في الكثير من البلاد.
والفضل في ذلك يرجع إلى أنه يمكن تحميل لعبة كروس فاير ولعبها على جميع الأجهزة، ويندوز فون، اندرويد، ايفون، بلاك بيري، وغيرها الكثير، إضافة إلى حجمها الصغير مقارنة مع ميزاتها الرائعة. حيث لا تشكل أي ضرر أو حمل زائد على الجوال، عكس ما نراه في ألعاب هذه الأيام، التي تأتي بأحجام كبيرة، ومن ثم تبدأ بإلحاق الضرر بالجهاز.


نبذة عن تحميل لعبة كروس فاير CrossFire

تم إصدار هذه لعبة كروس فاير لأول مرة عام 2007، من قبل شركة SmileGate، ومن بعد النجاح الضخم الذي حققته هذه اللعبة، فقد بدأت الشركة المنتجة بتطويرها، إلى أن تم إصدار النسخة المطورة من اللعبة عام 2016.

والتي تم نشرها عن طريق شركة Neowiz Games الغنية عن التعريف، حيث اهتمت الشركة المنتجة بإضافة العديد من المميزات إلى النسخة المطورة، في اعوام 2019 و2020 والنسخة الاحدث واخر اصدار التي سنقدمها لكم من خلال المقال التالي

مبدأ تحميل لعبة كروس فاير CrossFire:

تجري أحداث لعبة كروس فاير حول حروب وقتالات ملحمية ومميتة بين عدة جيوش، والذين يختلفون من حيث المبدأ، حيث بعضهم يرغب الحصول على القوة، والآخر هدفه المال، وكل ما عليك فعله هو إكمال المهام الموكلة إليك.

عند بدأ اللعبة عليك أن تختار الشخصية المناسبة لك، وتمنحك اللعبة عدة خيارات منها جندي القوات الروسية الخاصة، أو البريطانية، أو الأمريكية، وغيرها الكثير.


إضافة إلى ذلك تمنحك اللعبة مجموعة من نخبة الأسلحة حول العالم، حيث أنه لا يجب عليك استعمالها، لكن يمكنك استعمالها إن أردت، كما تمنحك اللعبة إمكانية اللعب في جودة عالية بدون أي أخطاء أثناء اللعب.

كتلك الألعاب التي نراها في عصرنا، وجدير بالذكر أنه لا يمكنك لعب اللعبة، إلا في حالة كنت متصلاً بالإنترنت.


نظرة عامة على لعبة كروس فاير اخر اصدار

تحميل لعبة كروس فاير، يختار اللاعبون بين فصيلين مرتزقة، "المخاطر العالمية أو القائمة السوداء"، ويتنافسون في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة، تجبر السيناريوهات القائمة على الهدف اللاعبين على العمل معًا.

يحصل اللاعبون على تجربة لكل مباراة يلعبونها، ويمكنهم الصعود من خلال أكثر من 100 ترتيب. تعمل التصنيفات الجديدة على فتح المزيد من العناصر للشراء باستخدام نقاط.

ويمكن شراء العناصر المميزة والجلود الخاصة باستخدام أموال حقيقية لتميز نفسك بين اللاعبين. لعبة كروس فاير هي لعبة FPS خفيفة الوزن تذكرنا بالرماة التنافسيين الأوائل الذين يدفعون اللاعبين إلى لحظات قتالية بعد بدء المباراة.

مميزات وإضافات تحميل لعبة كروس فاير CrossFire:

تتميز لعبة كروس فاير بعدة مميزات رائعة منها:

  1. مباراة بين فريقين تنتهي بموت إحداهما
  2. يتم التعاون بين أفراد الفريق، للحصول على أعلى نتيجة قتل ممكنة، والتي تمكنهم من التغلب على الفرق الأخرى.
  3. نمط التدمير
  4. الهدف في هذا النمط هو زرع قنبلة في مكان معين، لتفجير جميع الفرق المنافسة.
  5. نمط الإستبعاد
  6. أوضاع لعب متعددة - بما في ذلك مباراة الموت الجماعي، وموجات التعاون، والبحث والتدمير، واللعبة مجانية للجميع.
  7. متطلبات التشغيل منخفضة - يمكن لعب كروس فاير على معظم أجهزة الكمبيوتر الحديثة.
  8. فريق التطوير النشط - حيث يطلق تحديثات متكررة للمساعدة في تحقيق التوازن بين اللعبة وجلب محتوى جديد.
يتشابه هذا النمط مع نمط المباراة حتى الموت، لكنه يختلف في أمر واحد، وهو أنه يجب على كل أفراد الفريق أن يقتلوا، حتى يتم إعادتهم إلى القاعدة مجدداً.

يمكنكم تحميل اللعبة عن طريق النقر على كلمة تحميل أسفل المقالة، أو بالنقر على الرابط أسفل المقالة أيضاً، بدون الدخول إلى أي إعلانات مزعجة، لتبدأ رحلة من الإثارة والتشويق.

تحميل لعبة كروس فاير CrossFire للكمبيوتر برابط مباشر

حجم اللعبة : 765 جيجابايت
ترخيص اللعبة: Free.
أنظمة التشغيل: Windows




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع