تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online للكمبيوتر والموبايل برابط مباشر

  • ،
  • Admin
تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online، تنتمي هذه اللعبة إلى صنف العاب القتال والأكشن، وتعد من أفضلهم، حيث تمنحك عالم افتراضي.
ومن خلاله يمكنك خوض أقوى القتالات الملحمية، كما تجري أحداث هذه اللعبة حول عدة قبائل من المقاتلين، والذين يختلفون من ناحية القوة في القتال، كما تتميز هذه اللعبة أيضاً يإضافتها للوحوش، التي عليك محاربتها وقتلها.
كما تعمل هذه اللعبة على جميع أنظمة الحاسوب مهما كانت، إضافة إلى أنها تأتي بحجم صغير يناسب جميع الأجهزة.
وتعد ألعاب MMORPG، بلا شك، أحد أنجح أنواع الألعاب عبر الإنترنت، وهي تستند إلى إنشاء وتطوير شخصية من خلال حل المشكلات والمشاركة في المعارك ضد الأعداء، والتي يمكن إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر أو بواسطة لاعبين آخرين .

صور من داخل لعبة كونكر اون لاين:

نبذة عن تحميل لعبة كونكر اون لاين اخر اصدار

تعد هذه لعبة كونكر اون لاين من أفضل الألعاب عالمياً، وخاصة في الوطن العربي، حيث حصدت عدة ملايين من عمليات التحميل، وحتى الآن يتم لعبها من قبل الملايين، والفضل في ذلك يعود لقوة المغامرات التي عليك خوضها في هذه اللعبة.
ونتيجة لحب الناس لهذه اللعبة، فقد قامت الشركة المنتجة بإضافة خيارات جديدة وميزات رائعة سنعرفك عليها من خلال المقال التالي:

شرح وتحميل لعبة كونكر اونلاين برابط مباشر ميديا فاير

لعبة كونكر اون لاين هو عنوان يغرقنا في سحر الصين في العصور الوسطى بحثًا عن جميع أنواع المغامرات، والتي ستأخذنا إلى الأماكن حيث سيكون علينا جمع الأسلحة الأسطورية والتعرف على المخلوقات الأسطورية.
الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو جعل شخصيتنا تنمو، لجعله ينضم إلى عشيرة ، ويصبح في النهاية قائدًا يسيطر على جيش بأكمله.


لعبة كونكر اون لاين 2020 هي لعبة 2.5D MMORPG مجانية للعب في عالم الصين القديمة، حيث تحتوي اللعبة على قاعدة ضخمة من اللاعبين. القتال سريع الخطى والمرن ويوفر عددًا لا يحصى من خيارات PvP الممتعة.
في لعبة Conquer Online، يمكنك الاختيار من بين 9 فصول رائعة لتصبح الافضل في فنون الدفاع عن النفس.
أثناء استكشاف عالم الخيال الشرقي القديم، يمكنك أيضًا تكوين صداقات مع لاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم، وتنظيم مجموعات خاصة. أسئلة كاملة، تحدي الوحوش الشرسة، تحسين معداتك، وأخيرًا ستصبح محتلاً في عالم المقاتلين.
منذ إطلاقها، اجتذبت لعبة كونكر اون لاين اخر اصدار أكثر من 10 مليون لاعب حول العالم. انضم إلينا وأثبت نفسك على المسرح العالمي الآن.

مبدأ تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online:

تجري أحداث هذه لعبة Conquer Online في العصور الوسطى، حيث يوجد فيها قلعة تدعى بقلعة يان، المملوءة بالأرواح الشريرة، والتي يتم اكتشافها من قبل اللاعبين.
ستشهد في لعبة كونكر اون لاين 2019 الكثير من الحروب والصراعات الملحمية، وفيها يمكنك الإستعانة بالحيوانات لتساعدك في القتال، ويمكنك بدأ اللعبة عن طريق اختيار شخصيتك المناسبة، ومن ثم عليك الذهاب إلى مدينة تدعى ب Town City، وفي هذه المدينة ستبدأ بالقتال ومحاربة الوحوش.
وأيضاً بإمكانك الحصول على الكثير من الأسلحة فائقة الجودة والقوة، كما ستكون مسؤولية حماية هذه المدينة على عاتقك، حيث يجب عليك حمايتها من الأعداء المقاتلين منهم والوحوش، كما تحتوي اللعبة على العديد من الحيوانات، التي تقدمها لك اللعبة، لكي تساعدك في القتال.
إضافة إلى وجود الكثير من الشخصيات المجانية تماماً، والتي تختلف من حيث القوة والأسلحة الخاصة بها، وكل لاعب يختار الشخصية المناسبة له.


نقدم لكم رابط تحميل لعبة كونكر اونلاين 2019 بدون أي إعلانات مزعجة. يمكنكم إيجاده أسفل المقالة، والنقر عليه لبدء التحميل.

مميزات تحميل لعبة كونكر اون لاين Conquer Online:

لهذه اللعبة مميزات لا تحصى ولا تعد، وذلك بسبب حرص الشركة المنتجة على إضافة كل ما هو جديد وجذاب للاعبين، ومن هذه المميزات:
  1. يمكنك لعب هذه اللعبة بطريقتين:
    1. اللعب الفردي: يمكنك هذا النمط من اللعب منفرداً، لمواجهة الوحوش والمقاتلين بمفردك دون أي أحد.
    2. اللعب الجماعي: يمنحك هذا النمط من اللعب إمكانية تشكيل فريق مع أصدقائك، لإتمام جميع المهام في اللعبة، ومواجهة الوحوش والمقاتلين يداً بيد.
  2. تتميز اللعبة باحتوائها على الإثارة والتشويق بشكل كبير، حيث تمنحك لقب ما، عند اجتيازك لمستوى معين، وهذا ما يجعلك ترغب بلعب هذه اللعبة وإتمام جميع المهام.
  3. قامت الشركة المنتجة بوضع العديد من اللغات، وذلك لكي يتمكن جميع اللاعبين من لعبها وفهمها بشكل صحيح.
يمكنكم تحميل لعبة كونكر اونلاين 2020 من خلال موقعنا تحميل العاب عن طريق النقر على الرابط أسفل الموضوع، أو من خلال النقر على كلمة تحميل، لتبدأوا بتحدي أصدقائكم والفوز في القتالات.

روابط تحميل لعبة كونكر اون لاين برابط مباشر Conquer Online

حجم اللعبة : 1.52 جيجابايت
ترخيص اللعبة: Free.
أنظمة التشغيل: Windows




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع