تحميل لعبة نيد فور سبيد Need For Speed 2 للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

  • ،
تحميل لعبة نيد فور سبيد " Need For Speed " للكمبيوتر ، اللعبة الشهيرة التي تعتبر من أشهر وأضخم ألعاب سباق السيارات على مرّ العصور ، منذ تاريخ إنتاجها سنة 1997 من قبل الشركة الغنية عن التعريف، والمختصة في مجال الألعاب والمعلوماتية electronic arts ، كما أنه ومنذ بدأ الشركة بتطوير هذه اللعبة لم تشهد أي شكل من الصعوبات أو نزول في مستوى التحميلات، بل كانت وما زالت الأكثر معرفة بين المتسابقين والأطول تاريخاً .


حظيت تحميل لعبة نيد فور سبيد ومنذ أن تم إصدارها للمرة الأولى بشعبية ضخمة جداّ، فاقت توقعات الشركة المنتجة، ومنذ ذلك الحين بدأت الشركة بتوسيع أعمالها وتطوير وتحديث اللعبة، لكن بعد أن توقفت الشركة المنتجة عن إصدار تحديثات للعبة، بدأ ضجيج متابعينها يرتفع، حيث طالبوا الشركة المنتجة بإصدار تحديثات جديدة للعبة، فما كان من الشركة المنتجة إلّا أن تلّبي نداءهم وأصدرت لعبة السباق الشهيرة بإصدارها الثاني المطّور ، ماذا تنتظر كي تستعيد الذكريات مع الأصدقاء. يمكنك البدء بتحميل اللعبة بإصدارها المطور حصرياً ومجاناً من موقعنا.

فكرة ومبدأ تحميل لعبة نيد فور سبيد :

تجري أحداث لعبة نيد فور سبيد في مدينة مؤلفة من 5 أحياء في شوارع أمريكا وأوروبا شاملةً أفخم السيارات وأكثرهم سرعة من جميع أنحاء العالم نذكر منهم :Volkswagen Beetle, Mazda MX5, Jeep Comanche, BMW 520, Audi 100 Quattro والكثير الكثير. جعلت الشركة المنتجة من هذه اللعبة أكثر تشويقاً وإثارةً، بأنه يجب عليك القيام بالسباقات لجمع المال، كما يمكنك التجول في أرجاء المدينة كما يحلو لك، لكن عليك توخي الحذر من الشرطة، فيقوم مبدأ اللعبة على السباقات الغير شرعية، حيث أنك ستكون شخصاً مخالفاً للقانون بقيامك لسباقات كهذه، وبذلك حين تراك الشرطة ستبدأ باللحاق بك، هنا جعلت الشركة المنتجة من هذه اللعبة أكثر متعة بأنه يتوجب عليك التخلص من الشرطة وتضليلهم، كما يمكنك تدمير سياراتهم عن طريق المباني ومحطات الوقود والكثير غيرها، كما يتم في هذا الإصدار خيانتك والعبث بمحركات سياراتك، من ثم يتوجب عليك القيام بالسباقات وجمع المال بوسائل عدة منها السباقات الزمنية والسباقات بالمنافسة مع سيارات أخرى.

مميزات لعبة نيد فور سبيد Need For Speed :

أينما ذهبت في هذا العالم، فكن على ثقة بأن شعب البلد التي ستذهب إليه سيعرفون لعبة نيد فور سبيد Need For Speed ، حيث تعد اللعبة وعلى مدى 30 سنة منذ إنتاجها ، اللعبة الرائدة في مجال سباق السيارات، وذلك بسبب إضافاتها التي تميزها عن باقي ألعاب سباق السيارات ومن هذه المميزات :

  1. أضافت الشركة المنتاجة ل لعبة Need For Speed إضافة مهمة جداً، ألا وهي إمكانية اللعب ضد الروبوت أو الحاسوب، لكي تمكن المتسابقين من تطوير مهاراتهم.
  2. تشمل لعبة نيد فور سبيد عدة وسائل لجمع المال وهذا ما يجعلها مميزة عن باقي أنواع الألعاب، فيمكنك جمع المال عن طريق السباقات الزمنية ( الوصول لخط النهاية قبل انتهاء الوقت المحدد) ، والسباقات العادية المعروفة لنا جميعاً، لكن وبهذا الإصدار تحديداً يمكنك السباق ضد سيارة واحدة أو عدة سيارات، وأخيراً وليس آخراً جمع المال عن طريق التخلص من الشرطة وتضليلهم.
  3. أضافت الشركة المنتجة عدة إضافات للسيارات منها: زيادة القدرة على التحكم، وزيادة السرعة في بعض السيارات، حيث أن بعض السيارات تصل سرعتها ل 400 كيلومتر في الساعة.

ابدأ تحدي أصدقائك مع تحميل العاب نيد فور سبيد والفوز في السباقات بتحميل اللعبة مجاناً من موقعنا من خلال النزول إلى أسفل الموضوع وإختيار نوع الملف الذي يناسب جهازك (كمبيوتر أو موبايل ) ...

صور من داخل لعبة نيد فور سبيد








تحميل لعبة نيد فور سبيد

حجم اللعبة : 47 ميجا بايت.
ترخيص اللعبة: Free.




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع