تحميل لعبة سيارات سباق الصحراء Desert Race

  • ، ،
  • Admin
سباقات رالي الصحراء "Desert Race" من أقوى العاب سيارات سباق، حيث حصدت تحميلا تتخطى ال20 مليون تحميل. تأتي اللعبة بدقة عالية جداً، وحجم صغير جداً ألا وهو 96 ميغا بيكسل ليتناسب مع جميع الأجهزة. تتيح لك اللعبة مجموعة من أحدث السيارات في العالم، التي من خلالها عليك المشاركة في السباقات خارج نطاق السباقات العادية، حيث أنه وفي هذه اللعبة لن تتسابق على طريق اعتيادي، بل طرق مفتوحة تجعلك تقود كما تشاء، ولكي تستطيع الإطاحة بباقي السيارات المنافسة.
لعبة سيارات سباق Desert Race


دخلت اللعبة أسواق المنافسة منذ بداية عام 2018، لتحقق تفوقاً واضحاً بين أقرانها من ألعاب السباقات وغيرها. ما أن تدخل لعبة سيارات سباق رالي الصحراء ستجد أشهر السيارات حول العالم بانتظارك، منها المتميزة بسرعتها ومنها التي تتفوق بضخامتها، وهنا عليك أن تختار بعناية لتستطيع اجتياز العوائق والصعوبات التي ستضعها اللعبة أمامك، كما أنك ستشعر أنك حقاً داخل اللعبة، ويعود الفضل في ذلك لدقة اللعبة العالية، وتأثيراتها الصوتية الأكثر من رائعة، حيث تشعر أنك تحاكي السيارة، بسبب جماليات الصوت، كما أن هناك عدة مراحل ومغامرات مثيرة يجب عليك تخطيها، من أجل أن تستطيع، جمع المال وشراء سيارات جديدة أو تطوير ما تملكه من سيارات.

مبدأ لعبة سيارات سباق الصحراء Desert Race

تدور أحداث لعبة سيارات سباق الصحراء، وكما هو واضح من اسمها، أنه يجب عليك السباق ضد سيارات أخرى في الصحراء، مما يجعل المهمة أكثر صعوبة وتشويقاً ومتعة، ما أن تبدأ اللعب ستجد الصعوبات تتهافت أمامك كالمطر، وهنا يأتي دورك لتثبت إرادتك وقوتك في القيادة وقدرتك على فوز التحدي مهما كان صعباً، كما أن اللعبة تعطيك خريطة في أسفل يسار حاسوبك، لكي تبدأ سباقاً مشتعلاً ضد 20 سيارة أخرى، وكل ما عليك هو الوصول أولاً لخط النهاية، وعليك بعدم الإصطدام المتكرر الذي يسبب لك التأخر والبطئ، كما أن هناك عدة طرق ومسارات مخفية وسرية عليك اكتشافها بنفسك، مما يجعل اللعبة أكثر حماساً، كما عليك اقتناء سيارتك بعناية، حيث يجب عليك اختيار سيارة سريعة على طريق مستقيم وغير متعرج، بينما يجب عليك اختيار سيارة ضخمة ذات إطارات كبيرة عند القيادة في طريق متعرج كثير الإنحناءات، فماذا تنتظر هيا قم بتحميل اللعبة مجاناً من موقعنا بالإصدار الكامل لتبدأ رحلة مملوءة بالإثارة والتشويق.

صور من داخل لعبة سيارات سباق في الصحراء

تحميل لعبة سيارات سباق

لعبة سيارات سباق

أفضل مميزات لعبة سيارات سباق الصحراء Desert Race

  1. أفضل ما يميز اللعبة هو تصميمها ال 3D ثلاثي الأبعاد ومؤثراتها الصوتية الجميلة.
  2. تعطيك اللعبة حرية اختيار السيارة التي تريدها، كما تتيح لك تطوير السيارة وفقاً لأسلوبك وذوقك الخاص.
  3. تتيح لك اللعبة عدة مؤشرات وعلامات أثناء القيادة لمعرفة مكان وجهتك.
  4. تمنحك اللعبة إمكانية تحديد مواقع السيارات الأخرى، كما تمنحك حرية التحكم بعداد سرعة السيارة.
يمكنك تحميل اللعبة بالإصدار الكامل مجاناً من موقعنا...

تحميل لعبة سيارات سباق الصحراء

حجم اللعبة للويندوز: 96.9 MB.
ترخيص اللعبة: Free.
أنظمة التشغيل: Windows 98/XP/Vista/7/8/10




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع