تحميل لعبة سباق الدراجات النارية 2019 Bike Racing 3D

  • ،
  • Admin
تحميل لعبة سباق الدراجات النارية "2019 Bike Racing 3D" واحده من أشعر العاب سيارات على متجر جوجل بلاي ، في حين أن معظم اللاعبين قد سئموا من ألعاب السباقات النمطية، تأتي لعبة سباق الدراجات لتتصدر المركز الأول في مجال الألعاب من حيث قوة الأداء، حيث وأنه تتميز هذه اللعبة عن الألعاب الأخرى بأسلوبها المختلف والجديد تماماأ، وهو تخطي العوائق والحواجز للوصول إلى خط النهاية بسلامة، على عكس الألعاب الأخرى التي تتطلب السرعة قبل التركيز، فإن لعبة سباق الدراجات تتطلب التركيز قبل السرعة، وذلك للوصول بسلامة إلى خط النهاية، حيث إذا انتهت الحيوات المتاحة لك فإنك ستعود من نقطة الصفر، لهذا فعليك بالتركيز والإحتراس من العوائق المفاجئة التي ستظهر أمامك.

لعبة سباق الدراجات النارية

حول لعبة سباق الدراجات النارية Bike Racing 3D :

تم إنتاج الإصدار المحدث من لعبة سباق الدراجات النارية من قبل شركة الإنتاج الشهيرة ًWordsMobile في يناير 2018 لتصبح هذه اللعبة من أفضل وأضخم ألعاب سباق الدراجات، الحاصلة على تقييم بنسبة 4.2 ونسبة تحميلات تجاوزت ال50 مليون تحميل، والفضل في ذلك يعود إلى مؤثراتها ودقتها الواقعية إلى حد كبير، كما أن لمؤثراتها الصوتية دور كبير في ذلك، فتعد مؤثراتها من أجمل مؤثرات الألعاب حماساً وتشويقاً، كما تأتي اللعبة بحجم 14 ميغا بيكسل، لتناسب جميع هواتف الأندرويد، كما تعمل اللعبة على هواتف الأندرويد الأعلى من نظام 2.1، وهذا ما يميز اللعبة، أنها تعمل حتى على الهواتف القديمة والضعيفة.

تجري أحداث لعبة سباق الدراجات النارية في إطار مملوء بالتشويق والإثارة، حيث يكمن سر النجاح في اللعبة في التركيز ومن ثم السرعة، حيث عليك الوصول إلى خط النهاية بسلامة قبل انتهاء الوقت المحدد، وعليك فعل ذلك رغم الصعوبات التي ستضعها اللعبة أمامك، وهنا يكمن دورك في إظهار تركيزك وقدرتك الحقيقية على القيادة، تتألف اللعبة من 50 طريقاً، عليك اجتيازهم قبل انتهاء الوقت المحدد، كما تأتي اللعبة بصيغة 3D ثلاثية الألعاب، التي تزيد من حماس وإثارة اللعبة.

قم ب تحميل لعبة سباق الدراجات النارية من الرابط الموجود أسفل الموضوع، وابدأ رحلة مليئة بالتشويق والإثارة، وتحدى أصدقائك.

مميزات لعبة سباق الدراجات النارية :

لهذه اللعبة ميزات عدة جعلتها رائدة في مجال السباقات ونذكر منها :
  1. تتميز لعبة سباق الدراجات النارية بأنها مجانية تماماً، أي لا تفرض عليك أي رسوم عند تحميلها، كما أنها لا تطلب منك الدفع عند التحميل.
  2. أكثر ما يميز هذه اللعبة هو الصيغة ثلاثية الأبعاد، التي تشعر السائق أنه حقاً داخل اللعبة.
  3.  تعد مؤثرات لعبة سباق الدراجات النارية ودقتها من أفضل المؤثرات في مجال السباقات، وذلك بسبب كثرة الضوضاء، التي تزيد من الإثارة والتشويق.

نقدم لكم لعبة سباق الدراجات بالإصدار المطور مجاناً كلياً من موقعنا، يمكنكم تحميلها عن طريق النقر على تحميل أسفل المقالة.

صور من داخل اللعبة






تحميل لعبة سباق الدراجات النارية

حجم اللعبة للاندرويد: 14MB
ترخيص اللعبة: Free.
أنظمة التشغيل: Android




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع