تحميل لايف فور سبيد لعبة سباق السيارات Live for Speed

  • ، ،
لعبة لايف فور سبيد Live for Speed واحده من أقوى و أمتع العاب سيارات السباق و الاثارة التي يحبها الكثير من عشاق العاب كمبيوتر، حيث من خلال هذه اللعبة الرائعة تستطيع أن تنفرد بقيادة سيارة و تتسابق مع سيارات أخرى في نفس الطريق و تنطلق بأقصى سرعة للاستمتاع بجو المغامره والتحدي.


حول لايف فور سبيد Live for Speed

تحميل لايف فور سبيد التي يطلق عليها البعض LFS أي " Live For Speed " و كما هو موضح اختصار لأول حرف من كل كلمة من كلمات أسم اللعبة، كما أن ايف فور سبيد لعبة السباق الشهيره هي من انتاج Scawen Roberts, Eric Bailey ,Victor van Vlaardingen و الذين قاموا بتطوير و انتاج اللعبة، حيث أصدروا أول اصدار لها في سنة 2003 و من حينها و بعد ما نالت إعجاب الملايين حول العالم بمختلف الاعمار أصبحت في تطوير مستمر و تأتي كل عام بإصدار جديد و أقوى يضم مجموعة من المزايا الرائعة و أخر إصدار لـ تحميل لايف فور سبيد ألفا Live for Speed Alpha 0.6H و الذي تم الإعلان عنه في أبريل 2015 ، و هذا الاصدار متوافر لأجهزة الكمبيوتر و أجهزة البلاي ستيشن و إكس بوكس و الهواتف الذكية اندرويد و أيفون.

يعتبر تحميل لايف فور سبيد Live for Speed شبيهه نوعاً ما بـ لعبة نيد فور سبيد Need For Speed ، فبعد تحميل لايف فور سبيد و تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك البدء فوراً بإختيار نوع السيارة المفضل لديك و تحتوى على عدد كبير من العربيات و أنواع سيارات مختلفة و كل منها يختلف في الامكانيات و المواصفات مثل السرعة و القوة و الثبات و سرعة الدوران و هكذا، ومن ضمن أنواع السيارات الموجودة في لعبة لايف فور سبيد (XF GTI - XR GT - Formula BMW FB02 - XR GT Turbo - RB4 GT - FXO Turbo - LX4 - LX6 - MRT5 - UF 1000 - Raceabout 06 - FZ50 - Formula XR - XF GTR - UF GTR - Formula V8 ).

يمكنك إختيار أى نوع من هذه السيارات و ستلاحظ وجود سيارة فورميلا Formula ضمن أنواع السيارات ، نعم حيث ان تحميل لايف فور سبيد Live for Speed تحتوي على جميع أنواع السيارات كما ذكرنا من قبل و من بينها سيارة فورميلات المتميزة من نوعها يمكنك إختيارها و بدء اللعبة بها و عند البدء لا يشترط السباق أن تكون باقي السيارات من نفس النوع حيث ستجد أنواع مختلفة المهم هو السير و الانطلاق بأقصى سرعة على طريق السباق و تحدي السيارات المنافسة و الفوز بالسباق.

صور من داخل لعبة Live for Speed







إيجابيات تحميل لايف فور سبيد Live for Speed

  1. بعد اختيار نوع السيارة يمكنك اختيار الملعب أو التراك Tack الذي سيقام به سباق السيارات هل هو صحراوي أم زراعي أم ساحلي أم بوسط المدينة.
  2. تحتوي لعبة لايف فور سبيد على أنواع و أشكال مختلفة و مميزه من ملاعب السباقات و الذي يجب عليك أن تدور في هذا المسار عدد من المرات و يمكنك التحكم بهذا العدد من خلال الاعدادات.
  3. أثناء السير بسيارتك وسط باقي السيارات ستواجه ملفات و منحنيات لابد و بدورك إجتيازها بمهاره حتى لا تصطدم بإحدى السيارات المنافسه أو في الحائط أو بحدود المسار و الذي يأخذ وقت حتى تستررجع السيارة سرعتها الطبيعية مرة أخرى و منن ثما تأتي جميع السيارات و تسبقك و تكون المسابقة بينك و بينهم بعيدة للغاية مما تكون هناك احتمالية أن تخسر مباراة السباق.
  4. من المزايا التي أعجبتني شخصياً أنه يمكنك بعد تحميل لايف فور سبيد Live for speed أن تتدرب على قيادة السيارة حيث يمكنك جعل Mode الشاشة هو الدريكسيون فقط يملىء الشاشة و يجعل الشاشة مثل الزجاج الأمامي للسيارة الحقيقية و يجعلك تنظر و كأنما متواجد بداخل سيارة حقيقية ، و بذلك ستتعرف على حدود السيارة و متى تنحدر يميناً و شمالاً و كذلك التحكم بالسرعة.

الجدير بالذكر أنه يوجد لهذة اللعبة الكثير من الاصدارات منذ عام 2003 من بينهم:
( Live for Speed s1 – Live for Speed x10 – Live for Speed Z13 – Live for Speed x32 – Live for Speed Alpha 2015 ).

عزيزنا الزائر الكريم لقد اسعدتنا زيارتك إلى موقعنا العاب عربيات الذي يعمل دائماً على توفير روابط مجانية لتحميل أجمل الالعاب التي يمكن أن تنال إعجابك، لذا لا تبخل علينا بمشاركة هذة اللعبة بين أصدقائك.

تحميل لعبة لايف فور سبيد Live for Speed مجاناً

تاريخ تحديث الموضوع: 10 يونيو 2017.
تعمل على جميع أنظمة التشغيل.
الشركة المطورة: Symprojects.
حجم اللعبة : 525 ميجا بايت.
ترخيص اللعبة: Free.




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع