لعبة من سيربح المليون اون لاين وتحميلها للكمبيوتر والموبايل

  • ، ،
تحميل لعبة من سيربح المليون المقتبسة من برنامج جورج قرداحي، عبارة عن مجموعة أسئلة عامة تسأل للضيف وكلما أجاب عن سؤال كلما صعد برصيدة إلى المليون.

حول فكرة لعبة من سيربح المليون

تعتبر لعبة من سيربح المليون من أقدم واروع ألعاب الذكاء القائمة على اختبار معلومات ومدى ثقافة الفرد، فمن الأسم واضح أنها محاكاة لبرنامج من سيربح المليون والذي يقدمة جورج القرداحي الذي كان يزاع لفترات طويلة ولقى اعجاب وشهرة واسعه جداً في جميع انحاء الوطن العربي على شاشة MBC. فهذا البرنامج قائم على الاسئلة العامة والثقافة الشخصية للفرد، ويتم توجيه مجموعة من الاسئلة للضيوف للإجابة عليها حتى الوصول للمليون، حيث أن كل سؤال مجاب عنه بمثابة مرحلة أو level للصعود نحو المليون ريال أو مبلغ معين من الريال السعودي ويستطيع المتسابق الإنسحاب والاحتفاظ بالمبلغ الذي وصل إليه في اى وقت يريده ولكن إذا خسر سؤال يعتبر خسر كل شىء في بعض الأحيان وفي الأحيان الأخرى يهبط من مستواه لمستوى أدنى عند الإجابة الخاطئة عن سؤال ما ويحصل على مبلغ أقل من المال الذي وصل إليه.

شرح نصي لطريقة اللعب

على كل حال لا داعي لشرح البرنامج التليفيزيوني فالجميع بالتأكيد يعرفه بقواعده، نأتي الآن للتحدث عن اللعبة الخاصة بالبرنامج التليفزيوني، كما ذكرنا من قبل فإن لعبة من سيربح المليون هي مستوحاه من البرنامج، حيث تُعرض اللعبة في شاشة كاملة، وعند البدء يبدأ جورج قرداحي بالتحدث عن المسابقة وقواعدها كما يفعل بالضبط في الواقع، يمكنك إجتياز المقدمة والشرح إذا كنت تعرفهم و البدأ بالمنافسه مباشرةَ والدخول إلى الأسئلة، وتكون الأسئلة هي عبارة عن سؤال لا يتعدى السطرين ومعه 4 إختيارات عليك إختيار واحد فقط منهم بعد قراءة السؤال، عندما تقوم بالنقر على أحد الأجوبة تصبح باللون الأصفر وبعد عدة ثواني تتحول إلى اللون الأخضر في شكله الفلاش، وإذا كانت إجابتك صحيحة يقول لك جورج قرداحي حينها أن الجواب صح صار معك 100 ريال ومن ثم يأتي للسؤال الذي يليه وتجاوب عليه بنفس الطريقة السابقة ويقول جورج اجابة صحيحة صار معك 200 ريال وهكذا حتى 1000 ريال، بعد الوصول إلى 1000 ريال تبدأ الاسئلة في الصعوبة مثل البرنامج التلفيزيوني تماماً.

كذلك تزيد عدد الثواني المتاحة بين النقر على الإجابة وانتظار التبليغ اذا كانت صحيحة ام خاطئة مما يزيد من التوتر لديك وتنسى أنها لعبة من سيربح المليون وتشعر كما لو كنت أمام جورج قرداحي حقيقياً وتمارس المنافسة في الواقع، أما اذا كانت الاجابة خاطئة في اي وقت يظل التحديد باللون الاصفر المائل إلى برتقالي على الاختيار الذي نقرت عليه ثم يظهر الفلاش الأخضر المضيء على الاجابة الصحيحة ومن ثم يقول جورج القرداحي ان الجواب خطأ وتخرج من اللعبة حينها إذا ما كنت وصلت لـ 1000 ريال ، اما في حالة الخسارة بعد 1000 ريال تأخذ شيك بالمبلغ الذي وصلت إليه قبل الخروج ويهنئك جورج القرداحي بصوته الحقيقي.

وسائل المساعدة في لعبة من سيربح المليون

تستطيع استخدام وسائل مساعدة مثل الموجودة فى البرنامج التلفيزيوني حيث يوجد بها ثلاث وسائل مساعدة من البداية، ويصبحوا اربعة وسائل عند وصولك لـ 1000 ريال...

هما: أخذ رأي الجمهور، حذف اجابتين، الاتصال بصديق، تغيير السؤال.

  1. أخذ رأي الجمهور: يتم التصويب من قبل الجمهور الحاضر على الإجابة الصحيحه وترى أحصائية بالإجابة الأكثر تصويتاً.
  2. حذف إجابتين: يتم حذف إجابتين من الأربعة من قبل الكمبيوتر أو نظام اللعبة ويتبقى إجابتين عليك الاختيار بينهما.
  3. ملاحظة: الاتصال بصديق يكون عبارة عن الضغط على الاسهم اليمين و اليسار بتكرار واستمرار حتى إكتمال دائرة صفراء
  4. ومن ثم يبدأ الصديق فى التحدث وحساب 30 ثانية ثم ينقطع الاتصال، ربما يعطيك الإجابة وربما لا مثل الواقع تماماً وربما جوابه يصبح خطأ.

صور من داخل اللعبة على الكمبيوتر والموبايل







معلومات إضافية عن تحميل لعبة من سيربح المليون

إذا كنت تبحث عن العاب خفيفة أو العاب فلاش لتلعبها على جهازك الكمبيوتر أو الموبايل فإليك هذة اللعبة الرائعة:

لعبة من سيربح المليون متاح للكمبيوتر فلاش أي ان حجمها لا يذكر وتستطيع تحميلها برابط مباشر خلال دقيقتين، ومتاحة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، يمكنك من خلال موقعنا الحصول على رابط اللعبة في جوجل بلاي.

ملحوظة: اللعبة متاحة للتحميل بصيغة APK وهذة موجهه من موقع العاب سيارات لأصحاب الهواتف اللذين لا يملكون حساب على متجر الاندرويد.

تحميل لعبة من سيربح المليون للكمبيوتر والاندرويد

تاريخ تحديث الموضوع: 8 مارس 2017.
أنظمة التشغيل: ويندوز ، أندرويد.
حجم اللعبة: 7 MB تقريباً.
ترخيص اللعبة: Free.




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع