لعبة زوما Zuma اون لاين و تحميل لعبة زوما برابط مباشر مجانا

  • ، ،
لعبة زوما من الالعاب الخفيفه وتحظى بشهرة واسعة بين محبي العاب الكمبيوتر لما تمتاز به من خفه وسهوله ، حيث انها لا تحتاج إلى امكانيات تشغيل عاليه.

حول فكرة لعبة زوما Zuma

مبدائياً لعبة زوما Zuma تعتمد في فكرتها على ضفدع يوجد في فمه كرة ملونة يتم ضربها واطلاقها على مجموعة من الكرات وتحمل ثلاث ألوان مختلفة وتتحرك في ممر أو إتجاه معين عند الوصول إلى أخر هذا الإتجاه تخسر ويتم أنهاء اللعبة ، لذلك بدورك أنت كلاعب لابد أن تطلق الكرة الملونة على باقي الكرات المتحركة ذات اللون المتشابه للكرة التي هى بفم الضفدع ، وذلك لكي يتم تدمير ونقصان عدد الكرات حتى لا تصل إلى أخر الإتجاه فى لعبة زوما ويتم القضاء على جميع الكرات وتنقل إلى مستوى ثاني من اللعبة.

ولكن اذا اخطأت في تسديد الكرة ؟
سيزيد عدد الكرات و تتراكم حتى تنزلق في الجمجمة و تخسر التحدي!
لذا اطلق الكرة إلى المكان الصحيح والذي يحوى عدد من الكرات التي تحمل نفس لون الكره التي تطلقها عليهم.

معلومات عن لعبة زوما

تعد من أقدم وأقوى العاب الذكاء والسرعة والتركيز حيث تم إطلاق لعبة Zuma عام 2003 ونالت إعجاب الملايين حول العالم.

وسرعان ما تم تداولها بين أجهزة الكمبيوتر المختلفة وبدأت في الاشتهار وتكوين اسمها منذ اول سنه بعد إصدارها، فاللعبة تحدي وتركيز عالي وعليك تصويب الكرات الملونة إلى مكانها الصحيح فإذا كان في فم الضفدع كرة باللون الأصفر فعليك تصويبها الى الكرات ذات اللون الأصفر و بالمثل اذا كانت الكرة باللون الأحمر أو الازرق أو الأخضر. كما أن عند الانتهاء من جميع الكرات وتحطيمهم جميعاً في وقت قياسي بدون ان تتراكم الكرات وتذهب الى الجمجمة يتم انتقالك الى مستوى أعلى و أصعب و يحتاج الى مهارة و سرعة أكبر وربما تكون هذه المرحلة الجديدة في بيت جديد وشكل مختلف و مسار مختلف و لكن الفكرة واحدة هي اطلاق الكرات المتشابهة في اللون الى بعضها واذا تراكمت الكرات عند تصويبها الى اللون المختلف سيتم الذهاب بك وبهم الى الجمجمة.

ومن هنا فإنه عليك ضرب اللون الذي يحتويه الضفدع الى الالوان الاخرى قبل وصول الكرات الى نهاية المسار او الممر الذي تسري فيه ومع كل مستوى و مرحلة تتزايد سرعة الكرات مما يجعل المستوى أكثر صعوبة ويحتاج الى تركيز و سرعة أكبريوجد اصدارات عديدة من زوما Zuma ومسميات مختلفة مثل زوما الدب وزوما الفيل وزوما النحل وزوما الفراشة ولكن الأكثر شهرة في مصر هي لعبة زوما الاقصر Zuma Luxor، ويكون الاختلاف بين الاصدارات هو شكل اللعبة من الداخل ومسار الكرات ولكن تبقى الفكرة واحدة، وبسبب نجاح لعبة زوما بين محبي العاب الكمبيوتر الخفيفة وبسبب ان اللعبة يحبها الكبار والصغار فهي مناسبة لجميع الاعمار تم اطلاق كل هذه الاصدارات في تنافسية شديدة ومن ضمن الاصدارات الحديثة من اللعبة هي زوما النمر بنجال.

معلومات اضافيه عن تحميل لعبة زوما

بعد تحميل لعبة زوما للكمبيوتر يمكنك تثبيتها أو فك الضغط عنها بكل سهولة والبدء باللعب فوراً مهما كانت إمكانيات جهازك.
ولأن لعبة زوما من الألعاب الخفيفة التى تعمل على اى جهاز كمبيوتر بلا أستثناء ذادت شعبيتها منذ أن تم إطلاقها، وتم برمجة اللعبة على الإنترنت لكي يمكن لعشاقها أن يلعبونها اون لاين على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت المختلفه، ولذلك نقدم لك لعبة زوما اون لاين كي تستطيع لعبها بدون تحميل مع العلم أن حجم اللعبة لا يذكر ويمكنك تحميل لعبة زوما خلال دقيقه واحده ، كما نوفر لم إمكانية تحميل لعبة زوما على هاتفك الذكي أي إن كان نوع نظام الهاتف اندرويد ، ايفون ، وذلك من خلال التطبيق الخاص باللعبة على المتجر الخاص بنظام التشغيل الموجود بهاتفك.

وبعد تحميلها وبدء اللعبة يقوم الضفدع بضرب الكرة واطلاقها الى نفس اللون من الكرات ليتم تحطيمها ولكن عليك أن تقوم بالتسديد والتصويب والاطلاق بسرعة كبيرة وتركيز حتى لا تخطأ فإذا أخطأت ستدفع ثمن الخطأ و تتراكم الكرات إلى ان تخسر التحدي وهذا هو تمن الخطأ. هل أنت قادر على تحميل لعبة زوما ومستعد للبدء باللعب والتحدي الأن!؟ مدونة العاب سيارات تتحداك هيا بنا ..

صور من داخل لعبة زوما







تحميل لعبة زوما للكمبيوتر والموبايل مجانا

تاريخ تحديث الموضوع: 8 مارس 2017.
تعمل على جميع أنظمة التشغيل.
الشركة المطورة: PopCap.
حجم اللعبة : 7.17 ميجا بايت.
ترخيص اللعبة: Free.




شاهد ايضاً احدث المواضيع
المزيد من أحدث المواضيع